News & Events

September 19, 2017

Chinese TV network CCTV visit in GREE Air Conditioners in the Kingdom

شبكة CCTV التلفزيونية الصينية تجرى تحقيقا صحفيا ميدانياً حول مكيفات علامة GREE في المملكة

الخبر :
قامت شبكة التلفزة الصينية المعروفة CCTV بزيارة المملكة العربية السعودية مؤخراً والقيام بعمل تحقيق صحفي حول قوة وانتشار مكيفات الهواء ماركة جري الصينية في المملكة.

وقد شمل التحقيق زيارات ميدانية للعملاء ومحلات التجزئة ومشاريع التكييف المختلفة التي نفذتها الشركة الأساسية للإلكترونيات المحدودة وعملاؤها في مختلف مناطق المملكة ، وقابلت العديد من المعنيين والمهتمين في مجال تكييف الهواء ، إضافة الى العديد من المستهلكين.

وقد خلصت الشبكة في تقريرها الى أن علامة جري هي العلامة الأولى في أسواق المملكة العربية السعودية من حيث الانتشار والجودة والفاعلية والرضا العام ، وذلك بفضل الأداء المتميز لوكيل جري في المملكة واعتماده لسياسات فاعلة وناجحة سواء في مجال سياسة المبيعات والتسويق أو في مجال الصيانة وخدمة ما بعد البيع ، وثمنت الشبكة دور الشركة الأساسية في تحقيق مكيفات جري لهذا الدور الريادي المتقدم في السوق كما أثنت على الجودة العالية والموثوقية الفائقة لمكيفات جري في المملكة.

وفي ختام الزيارة أجرت الشبكة لقاء متلفزاً مع السيد قاسم العرفج – مدير عام الشركة الأساسية للإلكترونيات المحدودة عبر فيه ارتياحه لما حققته شركته في مجال انتشار مكيفات علامة جري في المملكة وقوتها ، وذلك من خلال السياسات الفاعلة المرتكزة على الخبرة التراكمية الطويلة والدراية الكاملة بمفاصل العمل في تجارة مكيفات الهواء الممتدة لأكثر من خمسة وخمسين عاماً.

كما أوضح السيد قاسم العرفج قيام شركته بالتعاون مع شركة جري الصينية المنتجة لمكيفات جري بطرح مكيفات تعمل بالطاقة الشمسية في أسواق المملكة اعتباراً من صيف العام الحالي ويأتي ذلك في سياق حلول الطاقة لتوفير منتج مهم يعتمد على الطاقة المتجددة بما يوفر المال والجهد والحماية البيئية ، وهو التوجه المستقبلي الذي تسعى إليه الدولة بكل إمكاناتها وتعمل على ترسيخه وتعميمه ليشمل مجالات واسعة من استخدامات الطاقة النظيفة.

وقد تعهد السيد العرفج ببذل المزيد من الجهود لزيادة حصة مكيفات جري وتنويع منتجاتها في أسواق المملكة العربية السعودية في السنوات القادمة إن شاء الله.

News & Events